كل ماهو جديد فى الاختراعات والتكنولوجيا

تعرف عى اصغر سيارات بالتكنولجيا المستقبلية ستذهلك بتصميمها

0
نشاهد فى هذا التقرير اقوى السيارات التكنولجيا صغيرة الحجم بمحركات وقوة عصرية منهم

1/Smart Fortwo

هى سيارة كهربائية تتميز بالقوة والسرعة وصغر حجمها ومحركها سمارت كهربائي، مع بطارية ليثيوم أيون جيدة لمطالبة 100 ميل و 80bhp بونشي مجرد الكاحل المرن للطرق البعيدة، توفر السيارة قابلية إعادة الشحن و سهلة الاستخدام .
ولها محرك  12v ثلاث أسطوانات،بخمس سرعات يدوية، ودفع أمامي.

2/سيارة  Brabus Smart ForFour

هى سيارة صغيرة ورياضية وذكية ومليئة بالميزات الخارجية  وتتميز باللون الأسود وتحتوى على عجلات. 17 بوصة إكس مع الإطارات الأمامية تصل الى  185*45  R17، الإطارات الخلفية 205*40  R 17
تتميز المقصورة الداخلية بعجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف من برابوس ذات 3 عجلات ، لتتمكن من التحكم في مقعد السائق. هذا يسير جنبا إلى جنب مع الدواسات الفولاذ المقاوم للصدأ برابوس المصقول، والتي تكمل الشكل الداخلى والمفروشات مع توبستيتشينغ الرمادي. ما هو أكثر من ذلك، يتم الانتهاء من كل من ذراع التروس واليد الفرامل في الجلد .

3/ فيات 500S

تأتى الواجهة الامامية بالاضافة الى مصابيح الضباب في أسفل المصد بتصميم دائري مدمج ، اما عن المصابيح الامامية فهي بتصميم دائري بينما الاطارات فهي ذات تصميم صغير الحجم بمقاس 16 بوصة .
اما التصميم الخلفي للسيارة فهو يأتي باسطبات ذات تصميم مستطيل الشكل بتقنية ليد بينما يوجد في أسفل المصد عدد 1 مخرج عادم للوقود و يأتي الصندوق الخلفي ببعض التمويجات و يوجد أعلى الصندوق جناح خلفي ذو تصميم رياضي بحجم متوسط ، تأتي السيارة ببابان فقط بالاضافة الى الصندوق الخلفي .

4/ فيات 500L

السيارة الجديدة زاد ارتفاعها عن الأرض بمقدار 25 ملليمتر، كما تتميز من خلال المصدم الجديد، وعناصر حماية قاع السيارة، وشبكة مبرد جذابة، وجنوط خفيفة قياس 17 بوصة، فضلا عن أشرطة الحماية من التصادم على الجوانب والخلف. وبشكل اختياري كما يوجد السقف المطلي باللون الأسود، وأجزاء من الهيكل مطلية باللون الأسود.
وتتوفر السيارة الجديدة ب 5 محركات تعمل بوقود البنزين والديزل بقوة تتراوح من 95 إلى 120 حصان.

5/ Toyota i-Tril   

تتمتع السيارة بنظام ضبط الميلان النشط الذي يستطيع الإمالة بمقدار يصل إلى 10 درجات في الزوايا بينما يبقى المحور الخلفي ثابتا على الطريق مع امكانية الدوران ضمن دائرة ضيقة من 13 قدماً، وتستعين i-TRIL بمحرك كهربائي لم تكشف تويوتا بعد عن مدى قوته، لكنها أكدت أن السيارة تستطيع قطع مسافة أكثر من 200 كيلو متر / ساعة في الشحنة الواحدة.
وتستطيع هذه المركبة ان تستقر بشكل ذاتي، حيث أنها تحافظ على الاتزان في حال الوقوف .
وتستمد السيارة  طاقتها من موتور كهربي ولكن مدى شُحنته الكهربية سيكون كافٍ لقطع مسافة 185 ميل أي ما يعادل 298 كيلومتر.

 

للتفاصيل اكثر يرجى مشاهدة الفديو …………………………………

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

%d مدونون معجبون بهذه: